وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يجتمع بالمجموعة الأولى من الموظفين المبتعثين قبل مغادرتهم للالتحاق ببرنامج الابتعاث المهني | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يجتمع بالمجموعة الأولى من الموظفين المبتعثين قبل مغادرتهم للالتحاق ببرنامج الابتعاث المهني

 

اجتمع سعادة السيد محمد بن علي المناعي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع الدفعة الأولى من موظفي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المبتعثين في برنامج الابتعاث المهني الذي أطلقته الوزارة مؤخراً. وخلال اللقاء أكد سعادته على أهمية دور الموظفين في الاستفادة من هذه التجربة ونقلها إلى أماكن عملهم في قطر.

ويهدف برنامج الابتعاث المهني إلى تجهيز المشاركين بالمعرفة والخبرات الضرورية ليصبحوا قادة في مجالاتهم وتعزيز كفاءاتهم في المجال الرقمي. في حين يشمل برنامج الدفعة الأولى زيارة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر إلى مقر شركة جوجل - Google، حيث سينخرط 16 موظفاً من الموظفين الجدد في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية والتطبيقية.

كما سيتعرف المشاركون على أحدث الابتكارات والتقنيات ويتبادلون الأفكار مع خبراء متخصصين في جوجل Google، وسيشاركون في مشاريع متعددة ضمن برنامج Google Cloud وAdvanced Solutions Lab، حيث سيكتسبون مهارات عملية في بناء وتطوير الحلول التقنية والذكاء الاصطناعي.