وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنظم فعالياتها الرياضية احتفالاً باليوم الرياضي للدولة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الثلاثاء, 14 فبراير, 2023

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنظم فعالياتها الرياضية احتفالاً باليوم الرياضي للدولة

احتفالاً باليوم الرياضي للدولة الذي يصادف الثلاثاء الثاني من شهر فبراير من كل عام، نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فعالية رياضية بمشاركة العديد من الجهات العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحديقة الهلالية الجنوبية - لوسيل، وذلك تأكيدًا على التزام الدولة بتعزيز أنماط الحياة الصحية وتشجيع النشاط البدني بين جميع السكان في قطر.

وقد حضر سعادة السيد محمد بن علي المناعي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، افتتاح فعالية اليوم الرياضي. وشهدت الفعّالية مشاركة واسعة من كبار الشركات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثل (هيئة تنظيم الاتصالات، Ooredoo، فودافون، مايكروسوفت، هواوي، جوجل كلاود (Google Cloud)، الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة، معلوماتية، ميزة، الشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات")، إضافةً إلى عدد كبير من موظفي الوزارة وأفراد عائلاتهم.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة السيد محمد بن علي المناعي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن الرياضة تلعب دورًا حيويًا في تعزيز الصحة البدنية والعقلية، وأن اليوم الرياضي للدولة يعتبر فرصة مميزة لتعزيز أنماط الحياة الصحية لجميع الأعمار في الدولة، وهذا ما حرص عليه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى عند تخصيص يوم رياضي للدولة. وأشار سعادته إلى ضرورة تشجيع الجميع وخاصة جيل الشباب على المشاركة في الأنشطة البدنية، مُبينًا أن العقل والجسم السليمان يؤديان إلى حياة أكثر سعادة وأكثر إنتاجية.

واحتوت الفعالية على أنشطة رياضيّة وترفيهية متنوعة منها الجري وركوب الدراجات ورياضات جماعية أخرى، وقام المشاركون في فعالية اليوم الرياضي بتجربة العديد من الأنشطة الرياضية المدعومة بالتقنيات الرقمية الحديثة. ومن المأمول أن يلهم هذا الحدث المشاركين بالبقاء نشيطين وجعل ممارسة الرياضة نشاطًا منظمًا في حياتهم اليومية.