بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شركة WHOOP تطلق مبادرة تفاعلية لمستخدميها بمناسبة اليوم الرياضي للدولة | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الاثنين, 12 فبراير, 2024

بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شركة WHOOP تطلق مبادرة تفاعلية لمستخدميها بمناسبة اليوم الرياضي للدولة

بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شركة WHOOP تطلق مبادرة تفاعلية لمستخدميها بمناسبة اليوم الرياضي للدولة

أطلقت شركة WHOOPالمشهورة بمنتج السوار الذكي لقياس كفاءة الأداء للرياضيين، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منافسة خاصة لمستخدميها في قطر تحديداً لتشجيعهم على ممارسة الرياضة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة.

وتبدأ المنافسة مع بداية اليوم الرياضي وتستمر لمدة 24 ساعة. وللمشاركة في التحدي، يجب على الراغبين التسجيل في فريق المنافسة عن طريق التطبيق الخاص. وتقوم المنافسة على تحقيق أعلى نتيجة "جهد" Strain يلتقطه السوار الذكي من خلال ممارسة الرياضة في اليوم الرياضي، وبالمقابل سيحصل المشاركون على نسبة خصم على متجر الشركة، مساوية لنسبة الجهد المبذول والمسجل في بيانات سوارWhoop   الذكي للمستخدم.

وتسعى الوزارة من خلال هذا التعاون لرفد أحدث التقنيات الرياضية في مختلف المناسبات ولاسيما المجتمعية بهدف تسخير التكنولوجيا لخدمة المواطن والمقيم لتحسين رفاهية الحياة.

وتقيم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فعاليتها الخاصة باليوم الرياضي للدولة بالشراكة مع هيئة تنظيم الاتصالات يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:00 ظهراً في حديقة البدع - معرض إكسبو الدوحة 2023. وتدعو الوزارة الجمهور للحضور والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والمسابقات التي تناسب جميع الأعمار، والحصول على إرشادات حول التغذية الصحية والممارسات الصحية السليمة باستخدام التكنولوجيا.