حاضنة الأعمال الرقمية تعلن عن فتح باب التسجيل في برنامج "اعقد صفقتك" | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2022

حاضنة الأعمال الرقمية تعلن عن فتح باب التسجيل في برنامج "اعقد صفقتك"

الدوحة - قطر

تعلن حاضنة الأعمال الرقمية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التسجيل للشركات الناشئة والمستثمرين للمشاركة في النسخة الخامسة من برنامج "اعقد صفقتك".

يربط برنامج "اعقد صفقتك" بين الشركات الرقمية الناشئة الواعدة وبين الشركات الاستثمارية والمستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين بهدف دعم ريادة الأعمال الرقمية في دولة قطر.

ويتيح البرنامج لرواد الأعمال والشركات الناشئة ذات الحلول الرقمية التي تسخر التكنولوجيا المستجدة لخدمة اقتصاد قطر الرقمي الفرصة للتعرّف على فرص الاستثمار التي ستمكنهم من توسيع نطاق أعمال مشاريعهم.

ويمكن للراغبين بالمشاركة إرسال طلباتهم من خلال الرابط التاليhttps://forms.gle/PR9c4HGnMU6XHpQQ7  في موعد أقصاه يوم ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢.

ويتم فحص جميع الطلبات من قبل فريق حاضنة الأعمال الرقمية، ومن ثم، التواصل مع الشركات المقبولة للالتحاق ببرنامج "اعقد صفقتك" المقرر عقده بتاريخ ١٥ فبراير ٢٠٢٣.

ستعقد الحاضنة جلسات توجيه متخصصة في العروض التقديمية لجميع المشاركين المختارين من قبل خبراء عالميين، وسيتم المطابقة بينهم وبين المستثمرين قبل الحدث. وستُعزز جلسات التوجيه مهارات العرض لدى المشاركين في "اعقد صفقتك"، كما سيساعد البرنامج رواد الأعمال الذين أنشأوا علاقات مع المستثمرين على تحسين مهاراتهم التقديمية. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم اختيار أفضل 10شركات للعرض أمام المستثمرين في ١٥ فبراير ٢٠٢٣.

 أنشأت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حاضنة الأعمال الرقمية بهدف خلق بيئة داعمة للشركات الناشئة الرقمية بدولة قطر وذلك من خلال برامجها وشراكاتها المحلية والدولية. ومن خلال برنامج "اعقد صفقتك"، تربط الحاضنة الشركات الناشئة بمستثمرين من جميع أنحاء العالم. وقد شهدت النسخ السابقة من برنامج "اعقد صفقتك" إقبالاً كبيرًا من الشركات الناشئة داخل وخارج قطر، وقد فازت 15 شركة ناشئة بمنح تمويلية من شركات ومستثمرين عالميين قدرها 22,6 مليون ريال قطري.